اليمن

أخبار عدن – مدير أمن العاصمة عدن يكرم ضابطين أمنيين نظير إخلاصهم وتفانيهم بالعمل في الهجرة والجوازات.

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – مدير أمن العاصمة عدن يكرم ضابطين أمنيين نظير إخلاصهم وتفانيهم بالعمل في الهجرة والجوازات.- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كرم مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي اليوم الاثنين بمقر مكتبه العقيدة سهام عبد القادر عزاني والعقيد عبد الرحمن مثنى راشد نظير تفانيهم في عملهم وإخلاصهم في تنفيذ المهام والواجبات الأمنية بكل احترافية في إدارة مصلحة الهجره والجوازات.

وأكد اللواء الشعيبي بأن هذا التكريم يأتي ضمن برنامج إدارة أمن عدن في تكريم المتميزين والمخلصين في إداء عملهم وتنفيذ المهام والواجبات الأمنية بصور مكتمله وبدور الضابطين الذي سجلوا ارثآ تاريخآ في عملهم الذي لا زالو الجميع يتزود به اليوم في مسار العمل الأمني بمصلحة الهجره والجوازات وتمتعهم بالأخلاق العالية مع المواطنيين.

وأضاف اللواء الشعيبي بأن هذا التكريم تقديرآ لدور ماقاموا به خلال فترة عملهم ونظيراً لإسهاماتهم الفعاله والايجايبية التي تحققت إداريآبفضل جهودهم الجبارة في الهجره والجوازات.

من جانبه عبرت العقيد سهام عبد القادر عن شكره وتقديره للواء الركن مطهر الشعيبي على هذه اللفتة الطيبة التي تؤكد مدى حرصه واهتمامه بافراد وضباط رجال الأمن مشيره بأن هذا التكريم بمثابة وسام شرف على صدورهم ومن تكرموا قبلهم مقابل جهودهم الطويلة التي عملو به في جميع الادارات التابعة لإدارة الامن بالاخص نحن في إدارة الهجره والجوازات نعمل منذو أكثر 43 سنة.

حضر التكريم العميد ابو بكر جبر نائب مدير أمن عدن والعميد عبد السلام القباطي مدير الرقابة والتفتيش والعميد علي ثابت مدير شؤون الافراد والعميد أحمد عثمان مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن عدن.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – مدير أمن العاصمة عدن يكرم ضابطين أمنيين نظير إخلاصهم وتفانيهم بالعمل في الهجرة والجوازات., نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى