اليمن

أخبار عدن – إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن تقوم بإتلاف 80 كيلو من المخدرات والحشيش والهروين

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن تقوم بإتلاف 80 كيلو من المخدرات والحشيش والهروين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أتلفت إدارة مكافحة المخدرات بأمن العاصمة عدن والنيابة الجزائية المختصة صباح اليوم كمية من مادة الحشيش المخدرة قدرت بحوالي 80 كيلو جرام من الحشيش المخدر بينهما كيس هروين وذلك في مبنى النيابة الجزائية المتخصصة بالعريش بمديرية خورمكسر

وجرت عملية الاتلاف بحضور العميد ابو بكر جبر نائب مدير أمن عدن والقاضي أنيس ناصر رئيس النيابة الجزائية المخصصة ووكيل النيابة الجزائية القاضي عبدالله لصور و العميد علي الزميلي رئيس إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن.

وخلال عملية الاتلاف، الذي حضرها عدد من قُضاة النيابة الجزائية، وضباط من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أكد نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر أنه في هذا اليوم تم إتلاف 81 كليو من الحشيش من بينهم كيس من الهروين المخدر مثمناً جهود إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمن على ما يقومون به في ضبط هذه الآفات المخدرة التي تشكل تهديداً خطير على أمن وسلامة المجتمعات في بلادنا المحرر وخصوصاً مستقبل الشباب الذين يعتبرو عمود رئيسي في بناء الاوطان.

وطالب نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر اولياء الامور في متابعة أولادهم وعدم تركهم لقمة صائغه لهذا المخدرات التي تشكل خطرآ عليهم وعلى اسرهم خصوصآ مع إنتشار تهريبها من قبل اعداء أمن واستقرار العاصمة عدن.

من جانبه أشار مدير النيابة الجزائية القاضي انيس ناصر انه تم إتلاف 80 كليو من الحشيش وكيلو من الهيروين وهذا المخدرات تم جمعها من سواحل العاصمة عدن على امتداد ساحل أبين منطقة الخيسة وساحل صيره وذلك بجهود مكافحة المخدرات وشرطة كريتر وقوات الخاصة مؤكدا انه تم إتلاف هذا المخدرات إستنادآ إلى المادة 36 من قانون مكافحة المخدرات.

وثمن رئيس النيابة الجزائية المتخصصة، القاضي أنيس ناصر جهود أجهزة الأمن في ضبط هذه آفة المخدرات، التي تشكل تهديداً كبيراً على أمن وسلامة المجتمعات، وخصوصاً مستقبل الشباب.

فبما أوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن العميد علي الزميلي اليوم تم إتلاف 80 كليو حشيش وكيلو من الهيروين المخدر بالعاصمة عدن وهذه الكميات من المخدرات تم ضبطها في سواحل عدن بشهر ديسمبر 2022م ونقوم بإتلافها بنائآ على قرار النيابة الجزائية. منوها بان هذه الآفة تشكل خطراً على الشباب والمجتمع بشكل عام، لذا لابد أن يشارك الجميع من أجل مكافحتها،

حضر الإتلاف نائب مدير مكافحة المخدرات المقدم إيهاب احمد على والدكتوره سلوى بريك مستشاره وزير العدل وخبيرة في مكافحة المخدرات والاستاذ سعاد علي مديرة مركز التوعية من خطر المخدرات بعدن وضباط وصف ضباط من إدارة أمن عدن.

*من قيصر. ياسين

تصوير طلال قاسم مشلي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن العاصمة عدن تقوم بإتلاف 80 كيلو من المخدرات والحشيش والهروين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى