أخبار المحيط

أبرز مواصفات ساعة Watch Series 10 الجديدة من آبل

شاهد هذا الموضوع -أبرز مواصفات ساعة Watch Series 10 الجديدة من آبل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتتميز الساعة الجديدة بهيكلها المتين المصنوع من التيتانيوم، والمقاوم للماء والغبار وفق معيار IP6X، والذي أتى بأبعاد (46/39/9.7) ملم، ووزنه 34.4 غ.

ومن الأمور المميزة في هذه الساعة أيضا هي شاشاتها التي جاءت من نوع Retina LTPO3 OLED، مقاس 1.96 بوصة، ودقة عرض تعادل (496/416) بيكسل، ومعدل سطوع يصل إلى 2000 شمعة/م، أي أنها ستعرض المعلومات بوضوح على المستخدم حتى في ظروف الإضاءة القوية، كما حصلت ميزة Always-on display فيها على تحديثات تمكنها من تحديث بيانات الشاشة كل ثانية.

إقرأ المزيد

آبل تعالج مشكلات هواتفها بتحديث جديد لأنظمة iOS

تعمل الساعة بنظام watchOS 11، ومعالج Apple S10، ومعالج رسوميات PowerVR، وذاكرة داخلية بسعة 64 غيغابايت.

وزودتها آبل بمكبرات صوت للاستماع إلى الموسيقى، وتقنيات “بلوتوث-5.3″، وتقنيات لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ومستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وبرامج لمراقبة النشاط البدني للمستخدم، ومستشعر لقياس درجة حرارة الجسم، وبطارية Li-Ion تعمل مع تقنيات الشحن اللاسلكي، ويمكن شحنها من 0 إلى 80 % في غضون 30 دقيقة تقريبا.

المصدر: gsmarena

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أبرز مواصفات ساعة Watch Series 10 الجديدة من آبل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى