أخبار المحيط

The Independent تختار مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم

شاهد هذا الموضوع -The Independent تختار مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

 وأشار التصنيف إلى أن مصر تتميز بمناخ معتدل وجاف مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء إجازه ممتعة في أجواء شتوية دافئة.

إقرأ المزيد

السياح الروس يتوافدون إلى مصر رغم التوتر في المنطقة

 كما أوصى التقرير السائحين البريطانيين بزيارة مدينة الغردقة للاستمتاع بالإقامة في منتجعاتها السياحية الرائعة، لافتا النظر إلى أن رحلة الطيران من بريطانيا إلى مدينة الغردقة تستغرق أقل من ست ساعات.

من جانبه أشار موقع Travel And Tour World والذي يعد أحد أبرز المجلات الرقمية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة والضيافة والرحلات البحرية والطيران، في تقرير صحفي مصور، إلى أن مصر من أفضل 5 وجهات سياحية بمنطقة الشرق الأوسط تستحق الزيارة خلال شهر أكتوبر، ليستمتع المسافرون بقضاء إجازة ممتعة ورحلة ثرية بالتاريخ والثقافة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وأكد التقرير إلى أنه يوجد لدى مصر دائما ما يبهر الزائرين من جميع أنحاء العالم لأنها تحتوي على الأماكن الأثرية الفريدة. ووفقا للتقرير يتميز شهر أكتوبر في مصر بطقس مثالي لاستكشاف المواقع الأثرية الشهيرة والمتفردة بها، لاسيما تلك الموجودة بمدينة القاهرة -أهرامات الجيزة الساحرة ، وكذلك في مدينة الأقصر، التي تعتبر أعظم متحف مفتوح في العالم للآثار المصرية القديمة حيث المعابد الشاهقة والمقابر الملكية المتميزة، التي تعكس عراقة الحضارة المصرية، بالإضافة إلى الأسواق التراثية الجميلة.

 كما اختارت صحيفة The National الإماراتية، مدينة القاهرة ضمن أفضل 10 وجهات سياحية للزيارة وأكثرها قربا من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وأوصت الصحيفة، من خلال التقرير الذي نشرته، بزيارة أماكن الجذب السياحي في العاصمة المصرية والتي من بينها منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، والقيام بجولة للتسوق بخان الخليلي النابض بالحياة، وبرحلة نيلية للاستمتاع بالأجواء الساحرة لنهر النيل ليلا، بالإضافة إلى تذوق الأكلات المصرية التقليدية الشهية والمتنوعة التي يتميز بها المطبخ المصري.

المصدر : جريدة المال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,The Independent تختار مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية حول العالم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى