أخبار المحيط

نتنياهو يوجه رسالة للجنود الإسرائيليين من حدود لبنان عن “صناعة العجائب”

شاهد هذا الموضوع -نتنياهو يوجه رسالة للجنود الإسرائيليين من حدود لبنان عن “صناعة العجائب”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وزار نتنياهو قاعدة الفرقة 36 في الجيش الإسرائيلي على الحدود مع لبنان، حيث أجرى تقييما للوضع الأمني، كما تحدث مع قادة الألوية التابعة للفرقة.

إقرأ المزيد

نتنياهو يزور الحدود مع لبنان

وقال نتنياهو: “أنا هنا مع جنود الجيش الإسرائيلي على الحدود الشمالية. وعلى بعد أمتار قليلة من هنا، يوجد أصدقاؤهم عبر الحدود، يقومون بتفكيك البنية التحتية التي أعدها حزب الله لمهاجمة بلداتنا”.

وأضاف: “قلت لهم: أنتم أبطال المجد.. أنتم مع أصدقائكم، جنود الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن في غزة، في الضفة الغربية، في المنطقة بأكملها تصنعون العجائب، أنتم أسود”.

وأردف: “قبل عام تعرضنا لضربة رهيبة. في الأشهر الـ 12 الماضية، قمنا بتغيير الواقع من البداية إلى النهاية، العالم كله يضحك من الضربات التي توجهونها لأعدائنا وأنا أحييكم وأقول لكم: أنتم جيل النصر، ومعا سنقاتل ومعا سننتصر”.

هذا وأصدر الجيش الإسرائيلي إنذارا لسكان 25 قرية جنوب لبنان، اليوم الأحد، بضرورة إخلاء قراهم وبلداتهم إلى ما وراء نهر الأولي، فيما أشار نتنياهو في كلمة مصورة يوم أمس إلى أن تل أبيب غيرت موازين القوى في الشمال.

ويشن الجيش الإسرائيلي منذ أكثر من أسبوعين غارات جوية مستهدفا مجمل قرى جنوب وشرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت.

كما تدور اشتباكات في عدة قرى جنوب لبنان بين مقاتلين من “حزب الله”، وقوات الجيش الإسرائيلي لا سيما في العديسة ومارون الراس.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نتنياهو يوجه رسالة للجنود الإسرائيليين من حدود لبنان عن “صناعة العجائب”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى