أخبار المحيط

ضابط ميداني في حزب الله يكشف آخر التطورات على جبهة جنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -ضابط ميداني في حزب الله يكشف آخر التطورات على جبهة جنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي بيان نشره الإعلام الحربي في حزب الله، قال الضابط الميداني إن “مجموعات الإسناد الناري تواصل استهداف أماكن تحشدات جنود الجيش الإسرائيلي في الثكنات والمواقع العسكرية والمستوطنات قبالة الحدود اللبنانية بقذائف المدفعية والصواريخ والرشاشات الثقيلة وتحقق إصابات مباشرة”.

وأضاف أن “القوة الصاروخية في حزب الله تواصل قصف أهداف متنوعة وبمديات مختلفة في عمق شمال إسرائيل بصليات صاروخية كثيفة كما تواصل القوة الجوية استهداف قواعد وثكنات عسكرية إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة بأسراب من المسيرات الإنقضاضية”.

في غضون ذلك، أفاد الجيش الإسرائيلي فجر الأحد بأن “بعد انطلاق صفارات الإنذار بين الساعة 00:30 و00:31 في منطقة كريات شمونة، تم رصد نحو 30 قذيفة انطلقت من لبنان إلى داخل الأراضي الإسرائيلية. تم اعتراض بعض القذائف وسقط بعضها الآخر في المنطقة”.

كما تحدث الجيش الإسرائيلي عن اعتراض 3 مسيرات انقضاضية فوق البحر المتوسط آتية من جهة الشرق.

وكان حزب الله أكد السبت أن مقاتليه يواصلون التصدي للقوات الإسرائيلية وآلياتها على مختلف المحاور ويكبدونهم خسائر في الأرواح والعتاد، لا سيما في العديسة ومارون الراس.

ولفت حزب الله إلى أنه “أحصى منذ إعلان جيش العدو الإسرائيلي بدء عمليته البرية باتجاه قرى جنوب لبنان، مقتل أكثر من 25 ضابطا وجنديا في صفوف نخبة العدو، وإصابة أكثر من 130″، مؤكدا أن “الأيام القادمة ستكشف ما أخفاه الجيش الإسرائيلي عن جمهوره”، وفق تعبيره. 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ضابط ميداني في حزب الله يكشف آخر التطورات على جبهة جنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى