اليمن

حزب الله يفتك بقطعان الصهاينة جراء المعارك الطاحنة جنوب لبنان (آخر المستجدات)

شاهد هذا الموضوع -حزب الله يفتك بقطعان الصهاينة جراء المعارك الطاحنة جنوب لبنان (آخر المستجدات)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

حزب الله يفتك بقطعان الصهاينة جراء المعارك الطاحنة جنوب لبنان (آخر المستجدات)


لبنان- يمني برس- وكالات

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عمليتها العسكرية ضد مواقع العدو الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وقواعده العسكرية في العمق، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (00:10) ‏من فجر اليوم الأحد، قوة من جنود العدو الإسرائيلي لدى محاولتها التسلل باتجاه خلة شعيب في بليدا بقذائف ‏المدفعية، وأجبرتها على التراجع وأوقعت فيها إصابات مؤكدة.

وعند الساعة (00:30)، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية وأصابوه إصابة دقيقة. واستهدف المجاهدون ايضاً عند الساعة (00:35) تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة ومحيطها بصلية صاروخية كبيرة وأصابوها إصابة دقيقة.

وأثناء محاولة قوات العدو الإسرائيلي إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في مستعمرة المنارة عند الساعة (00:45) استهدفهم مجاهدو المقاومة الإسلامية بصلية صاروخية.

واليوم الأحد، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (13:55)، تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية، وفي مستعمرة مرغليوت بصلية ‏صاروخية. كما قصف المجاهدون موقع حدب يارين بالاسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

واستهدف أبطال حزب الله عند الساعة 01:55 من بعد ظهر يوم ‏الاحد تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي ومرغليوت بصلية ‏صاروخية‏, بالإضافة إلى قصف موقع حدب يارين بالاسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

 

ضابط في المقاومة الإسلامية: الأيام القادمة ستكشف ما يخفيه العدو عن جمهوره

أكد ضابط ميداني في المقاومة الإسلامية، مقتل اكثر من 25 ضابطاً وجندياً في صفوف نخبة العدة، وإصابة أكثر من 130، خلال الأيام القليلة الماضية، منذ إعلان جيش العدو بدء عمليته البرية باتجاه قرى جنوب لبنان. وقال الضابط إن هذه الأرقام إعترف العدو ببعضها والأيام القادمة ستكشف ما أخفاه عن جمهوره.

وتواصل مجموعات الإسناد الناري في المقاومة الإسلامية، استهداف أماكن تحشدات جنود العدو الإسرائيلي في الثكنات والمواقع العسكرية والمستوطنات قبالة الحدود اللبنانية بقذائف المدفعية والصواريخ والرشّاشات الثقيلة وتحقق إصابات مباشرة.

كما واصلت وتواصل القوة الصاروخية في المقاومة الإسلامية، قصف أهداف متنوّعة وبمديات مختلفة، في عمق شمال فلسطين المحتلة بصليات صاروخية كثيفة. وكذلك، واصلت وتواصل القوة الجوّية في المقاومة الإسلامية، استهداف قواعد وثكنات عسكرية إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة بأسرابٍ من المسيّرات الانقضاضيّة.

المصدر: موقع المنار

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حزب الله يفتك بقطعان الصهاينة جراء المعارك الطاحنة جنوب لبنان (آخر المستجدات), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى