الاردن

جو 24 : غوغل للمؤثرين في مصر: لن ندفع بالدولار مجدداً

شاهد هذا الموضوع -جو 24 : غوغل للمؤثرين في مصر: لن ندفع بالدولار مجدداً- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

غوغل للمؤثرين في مصر: لن ندفع بالدولار مجدداً

جو 24 :

صدمت شركة غوغل المؤثرين في مصر، بعد إعلانها أنها سترسل أرباح صناع المحتوى بالعملة المحلية الجنيه المصري بدل الدولار، بداية من مايو (أيار) 2025.

وجاء ذلك ضمن خطة غوغل لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم، وأكدت أنها لن تدفع بالدولار بعد الآن في مصر.

وأكدت غوغل في رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى صنّاع المحتوى المصريين، أنها ستنشئ حساب دفعات جديد بالجنيه المصري في 1 أبريل (نيسان) 2025.

وشددت على إنشاء حساب مصرفي بالجنيه المصري، وأوضحت الشركة أن قرارها يشمل مُنشئي المحتوى من مستخدمي “AdSense” أو “AdSense” لمنصة يوتيوب أو “AdMob” أو مدير الإعلانات في مصر.

وأشارت غوغل إلى أن جهودها لدعم صناع المحتوى والناشرين في مصر مستمرة، وأن قيمة ما سيحصل عليه صناع المحتوى والناشرون لن تتغير، لكن الدفع سيكون بالجنيه لا بالدولار.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جو 24 : غوغل للمؤثرين في مصر: لن ندفع بالدولار مجدداً, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى