أخبار المحيط

بزكشيان يكشف سبب امتناع إيران عن الرد فورا على إغتيال إسرائيل لهنية في قلب طهران

شاهد هذا الموضوع -بزكشيان يكشف سبب امتناع إيران عن الرد فورا على إغتيال إسرائيل لهنية في قلب طهران- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن بزشكيان تأكيده أن هجوم إيران على الكيان “الصهيوني” كان لإحلال السلام في المنطقة ووقف الاعتداءات الإسرائيلية واحتواء التوترات التي تسببها تلك الاعتداءات في المنطقة برمتها.

وذكر الرئيس الإيراني أن الهجمات الإيرانية تمت وفقا لميثاق الأمم المتحدة وأن سلاح الجو الإيراني وجه صواريخه إلى الأهداف العسكرية الإسرائيلية فقط.

وقال بزشكيان إن الهجوم بالصواريخ البالستية الإيرانية على إسرائيل كان الهدف منه كبح وحشية الكيان “الصهيوني” ومنع توسيع جرائمه في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: وكالة إرنا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بزكشيان يكشف سبب امتناع إيران عن الرد فورا على إغتيال إسرائيل لهنية في قلب طهران, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى