أخبار المحيط

“الإمارات معك يا لبنان”.. 6 طائرات من أبو ظبي تحط في بيروت بأطنان من المساعدات

شاهد هذا الموضوع -“الإمارات معك يا لبنان”.. 6 طائرات من أبو ظبي تحط في بيروت بأطنان من المساعدات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحسب وزارة الخارجية الإماراتية، حملت الطائرات مساعدات أخرى بالتعاون مع كل من منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، وذلك خلال يومين في إطار الجسر الجوي الإماراتي، وضمن حملة “الإمارات معك يا لبنان”.

إقرأ المزيد

الإمارات تطلق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني

وذكرت أن هذه الإمدادات تأتي ضمن “الجهود المتفانية التي تقوم بها الإمارات بالتعاون مع الشركاء الدوليين في سبيل تقديم الدعم الإغاثي العاجل للأشقاء في لبنان، للمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية والصحية الحرجة”.

وتهدف المساعدات الإنسانية إلى التخفيف من حدة التداعيات التي تسببت في وجود نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية، ومعاناة الآلاف من الأسر من نقص الخدمات الطبية الأساسية، خاصة من المرضى والأطفال وكبار السن والنساء.

وأطلقت الإمارات حملة “الإمارات معك يا لبنان” لدعم الشعب اللبناني على مستوى الدولة، تبدأ من يوم الثلاثاء 8 أكتوبر وحتى يوم الاثنين 21 أكتوبر الحالي، يشارك فيها المجتمع والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة.

وتأتي الحملة بعدما أمر الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قبل أيام بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة إلى لبنان، بقيمة 100 مليون دولار.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الإمارات معك يا لبنان”.. 6 طائرات من أبو ظبي تحط في بيروت بأطنان من المساعدات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى