أخبار المحيط

“أطلق العنان”.. بوريس جونسون يكشف في مذكراته المرتقبة محاولات بايدن الانفراد بزوجته

شاهد هذا الموضوع -“أطلق العنان”.. بوريس جونسون يكشف في مذكراته المرتقبة محاولات بايدن الانفراد بزوجته- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ومن بين الشخصيات التي ذكرها جونسون في مذكراته “أطلق العنان” “Unleashed”، الرئيس الأمريكي جو بايدن. 

وقالت صحيفة “تليغراف” البريطانية إن رئيس الوزراء الأسبق أفاد في مذكراته بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن “أعجب” بزوجته كاري التي كانت تبلغ من العمر 33 عاما آنذاك.

وأشار جونسون إلى أن بايدن الذي حضر القمة مع زوجته جيل قال مازحا “أنا وكاري قد نتسلل للتنزه بمفردنا على الشاطئ”.

وبحسبما ورد في كتاب جونسون توجه بايدن بالحديث إلى كاري قائلا: “لماذا لا نذهب أنا وأنت إلى الشاطئ.. ونترك هذا الرجل هنا؟”، فيما أظهرت جيل بايدن علامات التعجب بعينيها.

ويشير الوزير البريطاني الأسبق إلى أن مخاوفه من أن بايدن قد ينام أثناء الاجتماعات ثبت أنها لا أساس لها من الصحة ويرجع ذلك بحسب مذكراته إلى أنه بدا وكأنه “يشعر بالبهجة والتودد” تجاه كاري زوجة بوريس الجديدة.

هذا وأوضح بوريس جونسون في مذكراته أن الرئيس الأمريكي رفض زيارة حاملة الطائرات البريطانية الجديدة خلال زيارته إلى المملكة المتحدة عام 2021 وذلك بسبب عدد الخطوات الكثيرة.

وأفادت الصحيفة بأن جونسون كان يشير إلى لقائه ببايدن قبل قمة مجموعة الـ7 في كورنوال المقاطعة الساحلية جنوب غرب إنكلترا.

وتساءل جونسون ومساعدوه عما إذا كان الرئيس الأمريكي الذي كان يبلغ من العمر 78 عاما آنذاك “يبدو حقا كبيرا في السن كما يقول منتقدوه أحيانا”.

وورد في كتاب جونسون: “أخبرنا موظفوه أنه لن يصعد على متن حاملة الطائرات الضخمة لدينا بسبب الخطوات الكثيرة التي ينبغي عليه أن يخطوها”، مما وضع الكثير من علامات الاستفهام حول لياقته البدنية.

جدير بالذكر أن مذكرات “أطلق العنان” لجونسون ستصدر في الـ 10 من أكتوبر 2024.

المصدر: وسائل إعلام

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”أطلق العنان”.. بوريس جونسون يكشف في مذكراته المرتقبة محاولات بايدن الانفراد بزوجته, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى