اليمن

أخبار عدن – تدشين إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة عدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – تدشين إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة عدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

دشن المقدم عبدالله بدر الصالحي مدير عام الشؤون الإدارية بمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة عدن

صباح اليوم الأحد إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة عدن، في إطار الجهود الرامية التي تبذلها مصلحة الأحوال المدنية.

وخلال التدشين أستمع المقدم بدر إلى شرح مفصل من منتسبي مصلحة الأحوال المدنية ا حول مميزات البطاقة الذكية والخدمات التي تقدمها في كافة المعاملات اليومية للمواطنين.

أكد أنها تعد منجزاً مهماً وسيكون لها دوراً كبير في كافة المعاملات اليومية للمواطنين وما يستند عليه في سرعة إنجاز اوراقهم الثبوتية لما تتمتع به من مميزات كبيرة.

وثمن المقدم بدر بجهود فريق الحقائب المتنقلة التابع لرئاسة مصلحة الأحوال المدنية ودورهم الإيجابي في تخفيف الزحام لموظفي المصلحة .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – تدشين إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالعاصمة عدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى