اليمن

أخبار عدن – اجتماع بعدن يقر آخر موعد لاستلام ملفات المتقدمين لمهنة المحاسب القانوني ويستعرض جاهزية الامتحانات

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – اجتماع بعدن يقر آخر موعد لاستلام ملفات المتقدمين لمهنة المحاسب القانوني ويستعرض جاهزية الامتحانات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ناقش اجتماعا برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة رئيس لجنة المحاسبين القانونيين علي عاطف الشرفي، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ضم أعضاء لجنة الإجازة، تقرير لجنة إعداد الامتحان وجاهزيتها لتشميع الأسئلة بالشمع الأحمر.

كما استعرض الاجتماع، جدول أعمال اللجنة ومنها التوقيع على المحضر السابق وأسئلة الامتحانات التي ستسلم للجنة وملفات المتقدمين الجدد لمهنة المحاسب القانوني من حملة شهادة الدكتوراه وتأدية القسم وتسليم شهادة الإجازة.

وأكد الاجتماع، أن آخر موعد لاستلام ملفات المتقدمين لمهنة المحاسب القانوني هو يوم الثلاثاء الموافق 8-10-2024م وبعدها سيتم التوقيع على الكشف النهائي لأسماء المتقدمين من قبل اللجنة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – اجتماع بعدن يقر آخر موعد لاستلام ملفات المتقدمين لمهنة المحاسب القانوني ويستعرض جاهزية الامتحانات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى