أخبار المحيط

“869”.. صدفة سحرية تجعل المنافسة تستمر بين أسطورتي كرة القدم ونجليهما

شاهد هذا الموضوع -“869”.. صدفة سحرية تجعل المنافسة تستمر بين أسطورتي كرة القدم ونجليهما- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مسيرة النجمين الأرجنتيني والبرتغالي شهدت العديد من الأرقام القياسية سواء كانت أهدافا أو تمريرات حاسمة أو ألقابا أو نجاحات فردية وكانت الأرقام دائما تصدم الجماهير ولكن هناك رقم واحد لا يرتبط بالثنائي فحسب بل وأيضا بابنيهما.

ولد كريستيانو رونالدو في 5 فبراير 1985 بينما ولد ليونيل ميسي في 24 يونيو1987

869 يوما تفصل بين أعياد ميلاد أفضل لاعبين في العالم ولكن الأمر العظيم هو أنه نفس الرقم بالضبط الذي يفصل بين أعياد ميلاد ابنيهما الأكبرين. 

ولد الابن الأكبر لرونالدو كريستيانو رونالدو جونيور في 17 يونيو 2010، وولد الابن الأكبر لميسي تياغو في 2 نوفمبر 2012 وبينهما 869 يوما أيضا.

 يذكر أن كريستيانو جونيور يلعب في فئة الشباب بنادي النصر السعودي بينما يلعب تياغو نجل ميسي في أكاديمية إنتر ميامي.

المصدر: وسائل إعلام



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”869″.. صدفة سحرية تجعل المنافسة تستمر بين أسطورتي كرة القدم ونجليهما, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى