السعودية

ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية بأداة ذكاء اصطناعي

شاهد هذا الموضوع -ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية بأداة ذكاء اصطناعي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إنشاء مقاطع مصورة واقعية مصحوبة بالصوت بناءً على الطلب

تضمنت مقاطع لحيوانات تسبح وأشخاص يرسمون على قماش باستخدام صور حقيقية

تضمنت مقاطع لحيوانات تسبح وأشخاص يرسمون على قماش باستخدام صور حقيقية

أطلقت شركة ميتا، المالكة لفيسبوك، نموذج ذكاء اصطناعي جديداً يحمل اسم “موفي جين”، قادراً على إنشاء مقاطع مصورة واقعية مصحوبة بالصوت بناءً على طلبات المستخدمين.

عرضت ميتا عينات من إنتاج النموذج

وأوضحت ميتا أن “موفي جين” يمكنه منافسة أدوات من شركات ناشئة رائدة مثل أوبن إيه.آي، وإليفن لابز، وعرضت ميتا عينات من إنتاج النموذج، تضمنت مقاطع لحيوانات تسبح، وأشخاصاً يرسمون على قماش باستخدام صور حقيقية.

كما ذكرت ميتا في مدونتها أن “موفي جين” يستطيع إنشاء موسيقى خلفية وتأثيرات صوتية متزامنة مع محتوى الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تعديل المقاطع، وطلبت ميتا من الأداة وضع كرات زينة في يدي رجل يركض في الصحراء، وتغيير موقف سيارات إلى بركة مياه.

وأشارت ميتا إلى أن مدة الفيديو الذي ينتجه “موفي جين” تصل إلى 16 ثانية، بينما يمكن أن يصل طول المقطع الصوتي إلى 45 ثانية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية بأداة ذكاء اصطناعي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى