أخبار المحيط

مناورة جريئة لمقاتلة روسية تخيف “إف – 16” الأمريكية وتبعدها (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مناورة جريئة لمقاتلة روسية تخيف “إف – 16” الأمريكية وتبعدها (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحلقت المقاتلة الروسية بين قاذفة “تو-95 إم إس” الاستراتيجية الروسية ومقاتلة “إف – 16” التابعة لسلاح الجو الأمريكي التي حاولت مرافقة القاذفة الروسية. وقد صمم طيار المقاتلة الروسية مسارا يجعل الطيار الأمريكي يدخل منطقة الاضطراب الجوي الناجم عن تشغيل محركات مقاتلته، ما يمكن أن يسبب اهتزاز الطائرة الأمريكية وإبعادها وحتى انقلابها في بعض الأحيان.

وقد أطلق على تلك المناورة اسم “التيار الجوي المربك”، وهو أحد الأساليب العديدة التي يستعين بها طيارو المقاتلات حول العالم بغرض إحباط الطلعات الجوية للعدو المحتمل بدون خلق سبب للحرب.

وفي هذه الحالة أطلق طيار مقاتلة “إف – 16” بعد “اهتزازه” علامة ارتباك تشير إلى استيائه الواضح، ويعني ذلك أن طيار مقاتلة “سو-35 إس” نفذ مهمته في تعقيد عمل العدو الذي حاول الاقتراب من القاذفة الاستراتيجية الصديقة.

وقد علقت قناة تليغرام “فويفودا فيشايت” الروسية على المناورة الجريئة قائلة:” من أنت يا مقاتل؟ قد استحقيت هدية”.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مناورة جريئة لمقاتلة روسية تخيف “إف – 16” الأمريكية وتبعدها (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى