أخبار المحيط

مصر.. سرقة على متن رحلة جوية وأجهزة الأمن تكشف عن مفاجأة

شاهد هذا الموضوع -مصر.. سرقة على متن رحلة جوية وأجهزة الأمن تكشف عن مفاجأة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأبلغ قائد الطائرة بدوره الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي، لطلب استدعاء الشرطة على متن الطائرة.

إقرأ المزيد

بريطانيا.. سرقة حقيبة وزيرة الشرطة أثناء كلمة لها أمام كبار الضباط!

واكتشفت الشرطة المصرية التي حضرت للتحقيق في الحادث، وجود لص محترف على متن الطائرة وبحوزته عملات 10 دول على الأقل.

وبالتحريات تبين للشرطة أن مرتكب الجريمة هو مسافر “يحمل جنسية أجنبية”، كان يجلس على مقربة من الراكبين المذكورين، وتبين ارتكابه الواقعة بأسلوب “المغافلة” وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزته على مبالغ مالية بعملات مختلفة نتيجة سرقة ركاب آخرين، حيث أوضحت الشرطة العثور معه على: 1680 دولارا أمريكيا – 450 يورو – 134 دينارا أردنيا – 645 درهما إماراتيا – 6000 دينار عراقي – 440 ليرة تركية – 720 دينارا صربيا – 440 بات تايلاندي – 100 رنجت ماليزي – 25 ألف ريال كمبودي.

وأكدت الشرطة أن هذه المبالغ هي متحصلات سرقة ركاب آخرين “غير محددين” قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار.

المصدر:  RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. سرقة على متن رحلة جوية وأجهزة الأمن تكشف عن مفاجأة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى