أخبار المحيط

كاتس مهاجما خامنئي: خذوا وكلاءكم واتركوا لبنان!

شاهد هذا الموضوع -كاتس مهاجما خامنئي: خذوا وكلاءكم واتركوا لبنان!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب كاتس في منشور باللغتين الفارسية والإنجليزية عبر منصة “إكس” اليوم السبت مخاطبا خامنئي: “خذوا وكلاءكم واتركوا لبنان”، مرفقا صورا لزعيم “حزب الله” السابق حسن نصر الله، الذي اغتالته إسرائيل، وخليفته المحتمل هاشم صفي الدين، الذي تحدثت تقارير عن استهدافه هو الآخر بقصف إسرائيلي في مخبأ عميق في بيروت ليلة الخميس الجمعة.

إقرأ المزيد

المرشد الإيراني: ما قامت به قواتنا المسلحة هو الحد الأدنى من العقاب مقابل الجرائم الإسرائيلية

وكان خامنئي قال في خطبة الجمعة التي ألقى جزءا منها باللغة العربية، إن “العامل الأساسي للحروب وانعدام الأمن في المنطقة هو الكيان الصهيوني وحضور الدول التي تدعي أنها تسعى إلى إحلال الأمن والسلام بالمنطقة”.

واعتبر المرشد الإيراني أن “حزب الله والسيد الشهيد (حسن نصر الله) بدفاعهم عن غزة وجهادهم من أجل الأقصى وإنزالهم الضربة بالكيان الغاصب والظالم قد خطو خطوة في سبيل خدمة مصيرية للمنطقة بأكملها”، وأضاف: “كل ضربة تنزل بهذا الكيان إنما هي خدمة للمنطقة بأجمعها بل لكل الإنسانية”، مشيرا إلى أن “الأعداء لن يحققوا النصر أبدا على حماس وحزب الله”.

المصدر: RT

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كاتس مهاجما خامنئي: خذوا وكلاءكم واتركوا لبنان!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى