أخبار المحيط

فيلم ” كونت مونت كريستو” في صدارة إيرادات شباك التذاكر الروسي

شاهد هذا الموضوع -فيلم ” كونت مونت كريستو” في صدارة إيرادات شباك التذاكر الروسي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وحصد الفيلم 76.4 مليون روبل خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفقا لبيانات بوابة kinobusiness.com الروسية للفترة من 26 سبتمبر إلى 29 سبتمبر.

ويحكي الفيلم قصة شاب يدعى إدموند دانتس يجد نفسه معتقلا يوم زفافه بسبب مؤامرة خبيثة. وفي أثناء سجنه يخبره صديقه عن جزيرة غامضة. وبعد مرور 14 عاما استطاع إدموند الهروب من السجن ليصل إلى تلك الجزيرة الغامضة. ويعثر هناك على كنز، ما يمنحه لقب كونت مونت كريستو. وأمامه هدف واحد، وهو الانتقام.

واحتل المركز الثاني الفيلم الكوميدي الروسي “أسرة بيلياكوف في إجازة” من إخراج ألكسندر نزاروف، والذي حصد 66.6 مليون روبل. ووفقا لسيناريو الفيلم تأتي عائلة بيلياكوف إلى تركيا لقضاء إجازة هناك وتجد نفسها تواجه وضعا صعبا لأنه قد تم دفع ثمن غرفهم الفندقية للعام المقبل، ولا يوجد لديهم مال لرحلة العودة. وبالإضافة إلى ذلك، تلتقي عائلة بيلياكوف بعائلة دوبرافين الثرية، وهنا تبدأ الأحداث تتطور، حيث تدعي عائلة بيلياكوف أنها ثرية أيضا، مما يوقع أفراد عائلة بيلياكوف في مأزق. وقام بأداء الأدوار في الفيلم كل من سيرغي سفيتلاكوف وسفيتلانا ليستوفا وألكسندر نوفيكوف وآخرون.

واحتل المركز الثالث في التصنيف فيلم الرسوم المتحركة “Luntik: Returning Home” للمخرج كونستانتين برونزيت، والذي حصد 38.3 مليون روبل خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية. يحكي الفيلم قصة المغامرات الجديدة للونتيك وأصدقائه، الذين قرروا مساعدة الشخصية الرئيسية في العثور على والدته والعودة إلى منزلهم على القمر.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فيلم ” كونت مونت كريستو” في صدارة إيرادات شباك التذاكر الروسي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى