اليمن

بالصورة.. اغتيال مواطن أمام مرأى المواطنين وسط عدن – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -بالصورة.. اغتيال مواطن أمام مرأى المواطنين وسط عدن – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

بالصورة.. اغتيال مواطن أمام مرأى المواطنين وسط عدن


عدن- يمني برس

لقي مواطن حتفه ظهر اليوم السبت, إثر عملية اغتيال تعرض لها أمام مرأى المواطنين في مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد.

وأفاد شهود عيان أن مجهولين يستقلون سيارة نوع كورولا لون رصاصي تحمل لوحة ” مؤقت أبين 10131″ أطلقوا النار على مواطن يدعى محسن محمد علي الأشرف في اللحوم أمام محطة السلام بمديرية دار سعد وأردوه قتيلا على الفور.

ووفق شهود العيان فأن المسلحين لاذوا بالفرار عقب ارتكاب الجريمة, فيما لم يعرف سبب دوافع الجريمة حتى الانتهاء من كتابة الخبر.

وتشهد عدن الخاضعة لسيطرة مليشيا الانتقالي الموالية للإمارات انفلات أمني وعمليات اغتيالات واسعة في ظل انتشار مكثف للعناصر التكفيرية التي تتلقى دعمها العسكري والمالي المباشر من قوات الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بالصورة.. اغتيال مواطن أمام مرأى المواطنين وسط عدن – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى