أخبار المحيط

Garmin تعلن عن واحدة من أفضل الساعات الذكية

شاهد هذا الموضوع -Garmin تعلن عن واحدة من أفضل الساعات الذكية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتتميز الساعة بتصميم أنيق وهيكل مقاوم للماء والغبار، كما حصلت على شاشة محمية بزجاج مضاد للصدمات والخدوش.

من حيث التصميم تشبه الساعة الجديدة ساعات Lily السابقة، لكنها حصلت على أزرار جانبية إضافية على هيكلها لتسهيل عملية التحكم بالتطبيقات، كما زوّدت بتقنيات “الشاشة المزدوجة” التي تجعل الساعة تستهلك أقل قدر من طاقة البطارية.

إقرأ المزيد

موتورولا تعلن عن أفضل هواتفها المصفحة

ويمكن لهذه الساعة عرض الإشعارات التي تأتي إلى الهاتف المقترن بها، كما زودت بمستشعرات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وحصلت على تطبيقات تساعد على مراقبة معدلات النوم اليومية للمستخدم ومعدلات التوتر لديه، كما زوّدت بتطبيقات تراقب النشاط البدني اليومي للمستخدم.

ودعمتها Garmin بميزة تساعد على إرسال بيانات الموقع من خلال أنظمة GPS في حالات الطوارئ، وجهزتها ببطارية تكفيها لتعمل 9 أيام بالشحنة الكاملة.

وستتوفر هذه الساعة عبر مواقع Garmin الرسمية على الإنترنت وعبر متاجر “أمازون”، بسعر 300 دولار تقريبا.

المصدر: 3dnews

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,Garmin تعلن عن واحدة من أفضل الساعات الذكية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى