أخبار المحيط

نجم مانشستر يونايتد يعتذر بسبب منشور غير لائق

شاهد هذا الموضوع -نجم مانشستر يونايتد يعتذر بسبب منشور غير لائق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

هويلوند أحرز هدفا في تعادل مانشستر يونايتد (3-3) أمام بورتو في مباريات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي أمس الخميس.

وبعد المباراة قام هويلوند بنشر مجموعة من الصور لنفسه وهو يحتفل بهدفه على حسابه بمنصة “إنستغرام” مصحوبة بتعليق: “لحسن الحظ كان لدي 6 أسابيع للتدرب على احتفالي ، الفوز كان سيجعله مثاليا”.

لكن منشور هويلوند لم يلق استحسانا بين جماهير مانشستر يونايتد وتعرض لوابل من الانتقادات واضطر لحذف تلك الصور ثم أصدر بيان اعتذار قال فيه: “لقد رأيت بعض الغضب حول منشوري بالأمس لم أقصد ذلك أبدا، كنت فقط سعيدا بالعودة مجددا إلى التسجيل بعد أسابيع صعبة لم أتمكن خلالها من اللعب أو التسجيل”. 

وأضاف: “بالطبع نحن نسعى للفوز وسأبذل كل ما بوسعي لجعلكم سعداء أعتذر عن منشور الأمس إذا كان غير لائق دعونا نمضي قدما وأستعد لتقديم كل شيء مجددا يوم الأحد”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا على ملعب “فيلا بارك” 7 أكتوبر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر:RT

 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نجم مانشستر يونايتد يعتذر بسبب منشور غير لائق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى