أخبار المحيط

مسيرة “أوريون” الروسية الثقيلة تضرب العدو بصواريخ مضادة للدبابات (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مسيرة “أوريون” الروسية الثقيلة تضرب العدو بصواريخ مضادة للدبابات (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد نشرت الشبكات الاجتماعية لقطات لإصابة مدفع عيار 155 ملم أمريكي الصنع في محافظة سومي الأوكرانية، حيث تم تكليفه بمهمة قصف الحدود الروسية، لكن المسيرة الروسية اكتشفت موقعه بسهولة ووجهت إليه ضربة ساحقة بصاروخ فائق الدقة. وتبين أن إصابة واحدة فقط كافية لتعطيل المدفع الأمريكي وإخراجه من الخدمة.

يذكر أن مسيرات “أوريون” التي تزن 1250 كيلوغراما، والتي تسلح الآن بصواريخ يتم توجيهها بالليزر تعتبر نموذجا من صاروخ” كورنيت” بعيد المدى والمضاد للدبابات.

ويمتلك هذا الصاروخ المضاد للدبابات رأسا حربيا قويا قادرا على تعطيل أية دبابة، فضلا عن المدافع الأمريكية المقطورة .

وبمقدور مسيرة “أوريون” الضاربة أن تحمل 4 صواريخ من هذا النوع وتوجه ضربات شديدة إلى العدو من مسافة بعيدة.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسيرة “أوريون” الروسية الثقيلة تضرب العدو بصواريخ مضادة للدبابات (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى