أخبار المحيط

“ماذا يفعل في السويد؟”.. الدولي السعودي سعود عبد الحميد يتعرض لانتقادات لاذعة في إيطاليا

شاهد هذا الموضوع -“ماذا يفعل في السويد؟”.. الدولي السعودي سعود عبد الحميد يتعرض لانتقادات لاذعة في إيطاليا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وشارك عبد الحميد، الذي انضم لروما خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من الهلال، لمدة 65 دقيقة في المباراة التي انتهت بخسارة روما بهدف دون رد، قبل أن يتم استبداله.

وتحت عنوان: “سيئ في أول 45 دقيقة. ماذا يفعل السعودي في السويد؟”، قال الموقع الإيطالي “tuttomercatoweb” في تقريره: “سعود عبد الحميد لا يتألق، في الواقع ربما يكون من بين أسوأ لاعبي روما في المباراة التي خسرناها في السويد”.

وأضاف: “كان الأسوأ في الشوط الأول وتحسن مردوده قليلا في الشوط الثاني، ولكن بعد بدايته الأولى، ظهرت الشكوك حول الفائدة من ضمه”.

ومن جانبها، كتبت صحيفة La Gazzetta” “dello Sport: “إنه يركض كثيرا، لكنه لا يفيد الفريق. لقد أضاع ثلاث تمريرات عرضية سهلة، كما ارتكب العديد من الأخطاء”.

وقال موقع “CorSport”: “ماذا يفعل السعودي في السويد؟ في مباراته الأولى كلاعب أساسي حاول إظهار استحقاقه للعب مع روما، لكنه دفع ثمن القيود الدفاعية الواضحة في مباراة تلعب بالكامل في النصف السويدي من الملعب”.

أما موقع “Tuttosport” فكتب: “في بدايته الأولى كلاعب أساسي، فشل سعود في الاختراق على الجانب الأيمن في الشوط الأول، لكن مستواه تحسن بالتأكيد في النصف الثاني”.

المصدر:tuttomercatoweb



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”ماذا يفعل في السويد؟”.. الدولي السعودي سعود عبد الحميد يتعرض لانتقادات لاذعة في إيطاليا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى