السعودية

تعاون سعودي – برتغالي ونمساوي في التصنيع العالي التقنية

شاهد هذا الموضوع -تعاون سعودي – برتغالي ونمساوي في التصنيع العالي التقنية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قام الوفد بجولة في عددٍ من المصانع البرتغالية الرائدة في مجال التصنيع العالي التقنية

قام الوفد بجولة في عددٍ من المصانع البرتغالية الرائدة في مجال التصنيع العالي التقنية

زار وفد من الإدارة العامة للحوافز الصناعية التابعة لوزارة الصناعة والثروة المعدنية دولتي البرتغال والنمسا؛ لتعزيز التعاون في مجال التصنيع العالي التقنية، مع عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة في البلدين.

استعرض الوفد جهود المملكة في تطوير البيئة الصناعية

وناقش الوفد خلال اللقاء برئاسة مدير عام توطين التصنيع وزيادة المحتوى المحلي في الوزارة محمد بن عبد الله الجنيني في البرتغال، مع ممثلي هيئة التجارة والاستثمار البرتغالي، والغرفة العربية البرتغالية للتجارة والصناعة، سبل دعم وتحفيز بيئة التصنيع العالي التقنية في المملكة، وتبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال.

كما قام الوفد بجولة في عددٍ من المصانع البرتغالية الرائدة في مجال التصنيع العالي التقنية، بما في ذلك حاضنة يونيكورن فاكتوري، التي تعد نموذجًا يحتذى به في دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال في قطاع التكنولوجيا.

واستعرض الوفد خلال زيارته لمقر منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، في النمسا، جهود المملكة في تطوير البيئة الصناعية، كما ناقش استعدادات الوزارة لاستضافة منتدى السياسات الصناعية المتعدد الأطراف في الرياض أكتوبر المقبل.

وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي الوزارة لتعزيز الشراكات الدولية، ودعم تطوير القطاع الصناعي، وتشجيع الابتكار ونقل وتوطين التقنيات المتقدمة، ما يسهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز صناعي رائد في المنطقة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تعاون سعودي – برتغالي ونمساوي في التصنيع العالي التقنية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى