أخبار المحيط

بوتين سيلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده

شاهد هذا الموضوع -بوتين سيلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار دميتري بيسكوف إلى أن الرئيس بوتين سيعقد في ذلك اليوم عدة اجتماعات عمل.

إقرأ المزيد

صور بوتين تظهر في مدن أوروبية بمناسبة عيد ميلاده

وأضاف ممثل الكرملين: “لن يتم في اليوم المذكور تنظيم أي فعاليات احتفالية متميزة بشكل خاص. سيعقد رئيس الدولة عدة اجتماعات عمل مغلقة وغير عامة في النصف الأول من المساء، وسيتم الإعلان عن ذلك لاحقا”.

ويشار إلى أن الرئيس بوتين من مواليد 7 أكتوبر عام 1952 في مدينة لينينغراد التي تسمى حاليا – بطرسبورغ. وفي العام الماضي احتفل الرئيس بوتين بعيد ميلاده الـ71.  

المصدر: نوفوستي

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين سيلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى