أخبار المحيط

بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الأمن المصري يحبط محاولة تهريب مليون قرص “كبتاغون” (صورة)

شاهد هذا الموضوع -بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الأمن المصري يحبط محاولة تهريب مليون قرص “كبتاغون” (صورة)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأعلنت الداخلية المصرية أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، أكدت ممارسة عناصر تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص 3 منهم يحملون جنسية أجنبية، نشاطا إجراميا تخصص في جلب وتهريب المواد المخدرة والاتجار بها واعتزامهم تهريب كميات كبيرة من أقراص الكبتاغون المخدر عن طريق إخفائها بطريقة مستحدثة داخل شحنات علب حلوى المولد النبوي الشريف إلى إحدى الدول.

وأوضحت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم مليون و350 ألف قرص مخدر لعقار “كبتاغون” و3 سيارات.

وقدرت أجهزة الأمن المصرية القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بحوالي 1،5 مليار جنيه تقريبا.

ولفتت الداخلية المصرية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الجناة.

والأربعاء الماضي أعلنت الداخلية المصرية ضبط 7 أجانب لغسلهم الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي بالاتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدر هذه الأموال وتمويهها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية وشراء العقارات والسيارات.

وقدرت أفعال غسل الأموال بـ 120 مليون جنيه تقريبا.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الأمن المصري يحبط محاولة تهريب مليون قرص “كبتاغون” (صورة), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى