السعودية

الكويت: ضبط متهم من الأسرة الحاكمة هارباً من تنفيذ أحكام

شاهد هذا الموضوع -الكويت: ضبط متهم من الأسرة الحاكمة هارباً من تنفيذ أحكام- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عملية القبض تمت بعد عمليات دقيقة من البحث والتحري وتتبع تحركات المتهم

تأتي العملية في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية في ضبط الخارجين عن القانون

تأتي العملية في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية في ضبط الخارجين عن القانون

ضبطت وزارة الداخلية الكويتية متهماً من أبناء الأسرة الحاكمة هارباً من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش.

عملية القبض تمت بعد عمليات دقيقة من البحث والتحري

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان أن عملية القبض تمت بعد عمليات دقيقة من البحث والتحري، وتتبع تحركات المتهم حيث تم تحديد موقعه والقبض عليه وإحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه.

وأشارت الإدارة أن هذه العملية تأتي في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية في ضبط الخارجين عن القانون، والعمل بشكل مستمر على متابعة كافة القضايا، وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المطلوبين للعدالة، والتزامها الراسخ بتطبيق القانون وحفظ حقوق الجميع.

وأكدت سعيها المستمر لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بمسطرة واحدة، بما يشمل أفراد الأسرة الحاكمة؛ لضمان العدالة والمساواة في تطبيق القانون دون أي استثناءات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكويت: ضبط متهم من الأسرة الحاكمة هارباً من تنفيذ أحكام, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى