اليمن

العدو الإسرائيلي يقرّ بمقتل وجرح 24 جندياً صهيونياً بنيران المقاومة العراقية

شاهد هذا الموضوع -العدو الإسرائيلي يقرّ بمقتل وجرح 24 جندياً صهيونياً بنيران المقاومة العراقية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

العدو الإسرائيلي يقرّ بمقتل وجرح 24 جندياً صهيونياً بنيران المقاومة العراقية


يمني برس../

أقرّ العدو الإسرائيلي، الجمعة، بمقتل جنديين صهيونيين وإصابة 24 آخرين، من جراء استهداف مسيّرة أُطلقت من العراق قاعدةً عسكريةً “إسرائيليةً” في الجولان السوري المحتل، قبل يومين.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، أعلن جيش العدو الإسرائيلي أنّ الجنديين القتيلين وأولئك المصابين هم من “الكتيبة 13” في لواء “غولاني”.وبحسب ما أوردته وسائل إعلام عبرية، أظهر تحقيق “الجيش” أنّه كان ثمة فشل في اكتشاف المسيّرة العراقية، التي انفجرت ومن دون إنذار، بحيث لم يعلم الجنود أنّها متجهة نحوهم، ولم يستطيعوا أن يؤمنوا الحماية اللازمة.

بدورها، نشرت منصات إعلامية عبرية صورةً تظهر أضراراً لحقت بالقاعدة التي استهدفتها المقاومة الإسلامية في العراق، فجر الإثنين.

وعلّقت منصة على ما اعترف به “جيش” العدو الإسرائيلي، مؤكدةً أنّ التهديد الذي يمثّله العراق بالنسبة لـ”إسرائيل” خطير، ومذكّرةً بأنّ المقاومة الإسلامية في العراق “أطلقت عشرات، إن لم يكن المئات، من المسيّرات والصواريخ المجنّحة”.يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق هاجمت، فجر الأربعاء، 3 أهداف تابعة للعدو الإسرائيلي في شمالي فلسطين المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة، في 3 عمليت منفصلة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,العدو الإسرائيلي يقرّ بمقتل وجرح 24 جندياً صهيونياً بنيران المقاومة العراقية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى