أخبار المحيط

إدارة النصر توافق على طلب ستيفانو بيولي

شاهد هذا الموضوع -إدارة النصر توافق على طلب ستيفانو بيولي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية طلب المدرب الإيطالي بيولي من المدير التنفيذي للنصر جويدو فينجا تكفل النادي بطائرة خاصة تؤمن وصول ماتيوس بينتو من بلاده إلى الرياض مباشرة بعد انتهاء مهمته الدولية كي يتدرب لمرة واحدة مع زملائه قبل مواجهة الشباب.

وقال العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “إدارة نادي النصر توافق على طلب المدرب السيد ستيفانو بيولي بإحضار الكابتن بينتو بطائرة خاصة بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده”.

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: “الكابتن بينتو سيتواجد إن شاء الله مع زملائه قبل مواجهة نادي الشباب في مسابقة الدوري”.

يذكر أن بينتو (25 عاما) انضم إلى النصر في أغسطس الماضي قادما من نادي بارانينسي البرازيلي.

ويلعب نادي النصر ضد الشباب في 18 أكتوبر الحالي ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي بعد نهاية التوقف الدولي المقبل حيث يحرص المدرب على تواجد حارسه في تلك المواجهة الهامة.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إدارة النصر توافق على طلب ستيفانو بيولي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى