أخبار المحيط

أنطونوف يعلن تلقيه تهديدات بالقتل في الولايات المتحدة

شاهد هذا الموضوع -أنطونوف يعلن تلقيه تهديدات بالقتل في الولايات المتحدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف: “نشعر ونحن نقترب من موعد مهم في أمريكا – الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر – بأنه بات من الصعب بشكل متزايد العمل هنا. وتؤكد ذلك التظاهرات العدوانية بشعارات استفزازية وتوجيه الإهانات ضد قيادة بلادنا، فضلا عن التهديدات الموجهة للدبلوماسيين والسفير شخصيا بالتصفية الجسدية”.

إقرأ المزيد

استطلاع: هاريس تتقدم على ترامب في 7 ولايات متأرجحة

وأشار إلى “تشديد الوضع في المجال الإعلامي” في الولايات المتحدة.

ووفقا له، “يتم فرض قيود جديدة باستمرار” ضد الصحفيين الروس في الولايات المتحدة.

وقال السفير: “هناك الآلاف بل عشرات الآلاف من العقوبات المطبقة لأي سبب من الأسباب. وحتى ولو انفجرت الاتهامات الدعائية ضدنا مثل فقاعة الصابون، فلن يتم رفع العقوبات. تذكرون طبعا ما حدث عام 2016، عندما اتهمنا بالتواطؤ مع دونالد ترامب وتم فرض أشد العقوبات، وتبين لاحقا عدم صحة ذلك، لكن العقوبات رغم ذلك بقيت. ويتكرر الموضوع حاليا حيث نسمع اتهامات مزعومة بخصوص تدخل روسيا في الشؤون الداخلية لأمريكا، سواء كان ذلك بالتأثير على آراء الناخبين، أو عن طريق هجمات الهاكر. ولكن وكالعادة لم  يتم تقديم أي دليل يثبت صحة هذه الاتهامات”.

تجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في يوم 5 نوفمبر المقبل، وسيتنافس فيها مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أنطونوف يعلن تلقيه تهديدات بالقتل في الولايات المتحدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى