أخبار المحيط

وزارة الطوارئ الروسية تعلن استعدادها لتقديم المساعدة الإنسانية للبنان

شاهد هذا الموضوع -وزارة الطوارئ الروسية تعلن استعدادها لتقديم المساعدة الإنسانية للبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

بوريل: هناك دول في الاتحاد الأوروبي مستعدة لدعم أي تصرفات لإسرائيل

أفادت بذلك وكالة “تاس” نقلا عن كورينكوف، الذي تابع: “نحن نهتم بآلام مواطنينا ومواطني الدول الأخرى كجزء من الاستجابة الإنسانية التي نحن على أتم الاستعداد لها”.

وأضاف أن موظفي وزارة الطوارئ أبدوا بالفعل مستوى رفيعا من الاستعداد خلال عملية إجلاء مجموعة من المواطنين الروس من بيروت.

وكانت وزارة الطوارئ الروسية قد أفادت بأن طائرة خاصة من طراز “إيل-76” أقلعت من لبنان وعلى متنها 60 شخصا من أفراد عائلات الموظفين الدبلوماسيين، تنفيذا لتعليمات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونيابة عن وزير الطوارئ ألكسندر كورينكوف.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وزارة الطوارئ الروسية تعلن استعدادها لتقديم المساعدة الإنسانية للبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى