أخبار المحيط

مصر.. سر عمره 20 سنة سبب تخلص المتهمين من “طالب الرحاب”

شاهد هذا الموضوع -مصر.. سر عمره 20 سنة سبب تخلص المتهمين من “طالب الرحاب”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

كيف يمكن لضربة واحدة على الرأس أن تحولك إلى مجرم مدى الحياة؟

ووفقا لجريدة “اليوم السابع” المصرية تعرفت حبيبة المتهمة الثانية بالقضية، على المجني عليه بسام قبل الحادث بـ 8 سنوات، وكانت وقتها تدرس في المرحلة الإعدادية والمجني عليه كان في المرحلة الثانوية، ودخل الأخير جامعة خاصة، وألتحقت المتهمة في نفس الجامعة بعد 3 سنوات لدراسة الهندسة، وكان المجني عليه وقت دخولها أولى جامعة في السنة الرابعة بكلية الحاسبات.

وبعد 4 سنوات من تعرف بسام، على حبيبة سألها عن حقيقة اسم والدها، فاسمه أمام الناس “شريف”، رغم أن اسمها “حبيبة أشرف”.. وهنا “قررت الفتاة تحكي السر لحبيبها وأكدت له أن والدها هارب من حكم سجن فى قضية مخدرات وأنه زور بطاقته الشخصية، لتبدأ الخلافات بينهما”.

بدأت المشاكل بين المجني عليه وحبيبة، ووصلت لحد السب والقذف، وحدث مشادة آخرى بين الفتاة والمجني عليه في مايو من عام 2018، ليقرر هنا والد حبيبة التخطيط للتخلص من بسام، الذي أصبح مصدر تهديد له  بعد معرفته بالسر الذى أخفاه من 20 سنة.

بعد المشاجرة بدء والد حبيبة التفكير في طريقة لقتل المجني عليه وأوهمه أنه سيساعده في تجهيز شقته التى سيتزوج فيها، ليخطط لجريمته.

جاء في اعترافات المتهم الأول، أمام النيابة، بأنه قتل بسام لتهديده ابنته حبيبة بالفضيحة بعدما علم بصدور حكم بحقه في قضية مخدرات، فاتصل عليه وطلب منه الحضور إلى الشقة محل الجريمة حيث انتظره باقي المتهمين وألقوه على السرير وخنقوه حتى فاضت روحه إلى بارئها ثم سحبوه إلى المطبخ وأنزلوه في حفرة جرى تجهيزها مسبقا ووضعوا فوقها جوال فحم لامتصاص رائحة تعفن الجثمان.

المصدر: المصري اليوم

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. سر عمره 20 سنة سبب تخلص المتهمين من “طالب الرحاب”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى