أخبار المحيط

مصدر في “حزب الله”: كل من دخل أراضي لبنان اليوم من الجيش الإسرائيلي إما قتل أو جرح أو فر هاربا

شاهد هذا الموضوع -مصدر في “حزب الله”: كل من دخل أراضي لبنان اليوم من الجيش الإسرائيلي إما قتل أو جرح أو فر هاربا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر: “التصدي لجنود العدو الإسرائيلي لا يقتصر على قوات النخبة المتسللة إلى أطراف بعض القرى داخل الأراضي اللبنانية عند الحافة الأمامية في جنوب لبنان، وإنما يطال تمركز هذه القوات في الثكنات العسكرية والبساتين والمواقع داخل الأراضي المحتلة”.

وأضاف: “كل الحشودات العسكرية الإسرائيلية المتواجدة داخل الأراضي المحتلة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية هي تحت مرمى نيران المقاومة الإسلامية ويتم التعامل معها بالأسلحة المناسبة”.

وأشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت” في وقت سابق من اليوم إلى أن الجيش، بعد أقل من يومين من بدء الدخول البري إلى لبنان، فقد عددا كبيرا من العسكريين بين قتيل وجريح، واصفة ذلك بالكارثة. 

وبررت الصحيفة العبرية هذه الخسائر بالظروف الجوية الصعبة والضباب الكثيف والبرد القارس في جنوب لبنان.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، مقتل 8 عسكريين وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك التي تجري في جنوب لبنان مع قوات “حزب الله”.

المصدر:”الجزيرة”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصدر في “حزب الله”: كل من دخل أراضي لبنان اليوم من الجيش الإسرائيلي إما قتل أو جرح أو فر هاربا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى