الاردن

مشجع يثير الجدل بسبب “مسحوق غريب” خلال مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

شاهد هذا الموضوع -مشجع يثير الجدل بسبب “مسحوق غريب” خلال مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مشجع يثير الجدل بسبب مسحوق غريب خلال مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

جو 24 :

أثار أحد مشجعي بايرن ميونخ الجدل خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا، بسبب مسحوق أبيض أظهره وكان يحاول استنشاقه خلال سير المباراة.

 وحقق أستون فيلا فوزه الثاني تواليا في مسابقة دوري أبطال أوروبا عقبفوزه على ضيفه بايرن ميونيخ 1-0ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري،بعدالانتصار بالجولة الأولى على يونج بويز السويسري بثلاثية دون رد.

والتقطت كاميرات شبكة TNT Sport اللقطة لأحد المشجعين، حينما ظهر وهو يسكب مسحوقا أبيض على يده ويستعد لاستنشاقه، لتقوم الشبكة بقطع الصورة على الفور.

وجاءت تلك اللقطة قبل 5 دقائق فقط من إلغاء هدف لأستون فيلا، في لقطة أثارت الجدل، ولكن تم قطعها على الفور من قبل القناة الناقلة،إلا أنهرغمذلك لم تأخذ سوى بضع ثوان إلا أنها كانت مسار العديد من التساؤلات عن ماهية المادة المستنشقة.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 6 نقاط في المقابل تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 3 نقاط من فوزه على دينامو زغرب 9-2.

المصدر: RT

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مشجع يثير الجدل بسبب “مسحوق غريب” خلال مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى