أخبار المحيط

مراسلة RT: غارات إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت بعد إنذار عاجل

شاهد هذا الموضوع -مراسلة RT: غارات إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت بعد إنذار عاجل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن الجيش الإسرائيلي نفذ 5 غارات على الضاحية الجنوبية.

وقصف الجيش الضاحية بعد دقائق من توجيه الجيش الإسرائيلي إنذارا عاجلا إلى سكان الضاحية الجنوبية وتحديدا المتواجدين في مبان حددها في خريطتين في حي برج البراجنة.

وجدد المتحدث باسم الجيش أفيخاي أدرعي مزاعم إسرائيل بالقول “إنهم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله”.

وأفادت القوات الإسرائيلية بأنه سيعمل ضد تلك على المدى الزمني القريب، وطالبت المتواجدين بإخلاء المكان المحدد فورا والابتعاد عنه لمسافة لا تقل عن 500 متر.

ويأتي ذلك مع استمرار القصف الإسرائيلي الجوي على لبنان ومحاولات الجيش الإسرائيلي التوغل البري في الجنوب في حين يواصل حزب الله استهداف الجنود الإسرائيليين وعمليات إطلاق الصواريخ التي وصلت إلى تل أبيب وحيفا.

المصدر: RT + إعلام لبناني

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسلة RT: غارات إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت بعد إنذار عاجل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى