أخبار المحيط

كيف فاجأ حزب الله نخبة الجيش الإسرائيلي؟

شاهد هذا الموضوع -كيف فاجأ حزب الله نخبة الجيش الإسرائيلي؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

موقف يطرح العديد من الأسئلة أولها: ما الذي تعلمه الجيش الاسرائيلي في غزة ويطبقه في لبنان ليخسر بعده عشرات الجنود والضباط بين قتيل وجريح؟ إن كان فعلا هذا هو تكتيك نتنياهو وهاليفي فربما نشهد نصر تل أبيب بعد عشر سنوات في الميدان. ففي الجنوب اللبناني كمائن ينصبها حزب الله بكل إتقان واحترافية ليسقط فيها عناصر الجيش الاسرائيلي بين قتيل وجريح. عمليات إجلاء الجثث تتوالى ويبدو أن لا خطة جدية تلوح في الأفق تنقذ تل أبيب من مأزق الجنوب. تماما كما حصل عام 2006. سنسأل اكثر مشاهدينا اليوم عن الميدان… ما المتوقع؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كيف فاجأ حزب الله نخبة الجيش الإسرائيلي؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى