أخبار المحيط

رسالة إيرانية عبر قطر إلى الولايات المتحدة عن “انتهاء مرحلة ضبط النفس”

شاهد هذا الموضوع -رسالة إيرانية عبر قطر إلى الولايات المتحدة عن “انتهاء مرحلة ضبط النفس”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر: “أكدنا في رسالتنا غير المباشرة لواشنطن انتهاء مرحلة ضبط النفس من طرف واحد، وأن ضبط النفس الفردي لا يؤمّن متطلبات أمننا القومي”.

إقرأ المزيد

مسؤول إيراني يهدد إسرائيل برد حاسم ومدمر في حال ارتكبت أي خطأ

وأشار المسؤول الإيراني إلى أن الرسالة أكدت أن أي هجوم إسرائيلي سيقابل برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية.

وتناولت الرسالة الإيرانية “الضرورة الإقليمية للجم الكيان الصهيوني وجنونه المنفلت”، كما تحدث المسؤول.

وتترقب المنطقة ردا إسرائيليا على الضربة الإيرانية، وسط خشية من توسع نطاق الصراع في المنطقة.

يأتي ذلك عقب الضربة التي جاءت ردا على اغتيال الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله بغارة إسرائيلية واغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية على الأراضي الإيرانية.

المصدر: “الجزيرة”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رسالة إيرانية عبر قطر إلى الولايات المتحدة عن “انتهاء مرحلة ضبط النفس”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى