أخبار المحيط

خبراء المتفجرات الروس يعثرون على ذخائر غير منفجرة قرب محطة زابوروجيه النووية

شاهد هذا الموضوع -خبراء المتفجرات الروس يعثرون على ذخائر غير منفجرة قرب محطة زابوروجيه النووية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقام العسكريون الروس بتأمين حركة ووصول المناوبة القادمة من مراقبي بعثة الوكالة الدولية للطاقة الذرية في محطة زابوروجيه النووية.

إقرأ المزيد

الوكالة الدولية للطاقة الذرية على تواصل مستمر مع كل أطراف الصراع في أوكرانيا

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: “خلال تفتيش الطريق في منطقة العبور، اكتشف مهندسو المتفجرات الروس ذخائر غير منفجرة وشظايا طائرات بدون طيار أجنبية الصنع نتيجة القصف المنهجي الجديد من الجانب الأوكراني للمنطقة المجاورة مباشرة لمحطة زابوروجيه النووية”.

وأكدت الوزارة أنه على الرغم من وجود أجسام متفجرة لم يتم تطهيرها، فقد قام العسكريون الروس بتأمين المرور الآمن لمراقبي بعثة الوكالة الدولية للطاقة الذرية وإيصالهم إلى المحطة.

وهذه ليست المرة الأولى، حيث أعلنت وزارة الدفاع الروسية مطلع الشهر الماضي، أن خبراء المتفجرات الروس عثروا على ذخيرة متفجرة أجنبية الصنع بالقرب من محطة زابوروجيه للطاقة النووية التي قصفتها قوات كييف.

المصدر: RT

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خبراء المتفجرات الروس يعثرون على ذخائر غير منفجرة قرب محطة زابوروجيه النووية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى