أخبار المحيط

حزب الله: مقتل وإصابة أكثر من 20 ضابطا وجنديا إسرائيليا حاولوا التقدم بخراج مارون الراس ويارون

شاهد هذا الموضوع -حزب الله: مقتل وإصابة أكثر من 20 ضابطا وجنديا إسرائيليا حاولوا التقدم بخراج مارون الراس ويارون- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الضابط الميداني إن التفجير أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 20 ضابطا وجنديا إسرائيليا، وفق ما نقله موقع “النشرة” اللبناني.

وصرح بأن العبوات زرعت حديثا بناء لرصد ومتابعة المجاهدين لتحركات العدو، مشيرا إلى أن بعضها زرع في الساعات الأخيرة قبل التفجير.

وذكر الإعلام الحربي في الحزب بأن مجاهدي المقاومة تمكنوا من زرع هذه العبوات في مسارات تقدم محتملة لجنود النخبة في الجيش الإسرائيلي قبالة الحدود اللبنانية الفلسطينية في خضم استنفار وتحشدات القوات الإسرائيلية في مواقعه وثكناته العسكرية المقابلة ووسط تحليق طائراته الاستطلاعية بكثافة في أجواء المنطقة.

وفي وقت سابق، أعلنت غرفة عمليات حزب الله في بيان نشره الإعلام الحربي، أن “غرفة عمليات المقاومة الإسلامية تؤكد من مصادرها الميدانية والأمنية الموثوقة أن عدد القتلى في صفوف ضباط وجنود العدو الصهيوني في المواجهات البطولية التي خاضها مجاهدو المقاومة اليوم الخميس 3 أكتوبر قد بلغ 17 ضابطا وجنديا”.

وأشار حزب الله إلى أنه وحتى الساعة السابعة والنصف من مساء الخميس نفذ 29 عملية عسكرية متنوعة الأهداف من تصد لمحاولات التقدم الفاشلة لقوات النخبة في الجيش الإسرائيلي باتجاه بعض القرى الحدودية في جنوب لبنان، إلى استهداف تحشدات إسرائيلية في ثكنات ومواقع عسكرية وبساتين ومنازل المستوطنات على طول الحافة الأمامية قبالة القرى الجنوبية، وقصف مستوطنات وأهداف عسكرية في عمق الشمال.

المصدر: RT + وسائل إعلام لبنانية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حزب الله: مقتل وإصابة أكثر من 20 ضابطا وجنديا إسرائيليا حاولوا التقدم بخراج مارون الراس ويارون, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى