اليمن

جريح يُسحب من الداخل بطريقة مهينة! – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -جريح يُسحب من الداخل بطريقة مهينة! – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس |
تسرب فيديو مروع يظهر اعتداء سفارة اليمن في الهند، التي تدعم حكومة العليمي، على جريح عسكري حضر إلى الهند للعلاج عبر منحة علاجية.

وفقًا لمصادر، قام مسؤولو السفارة برفض مساعدة الجريح بعد انقطاع منحتهم العلاجية، وطلبوا من أفراد الأمن سحبه خارج المبنى بطريقة مهينة.

وقد وثقت كاميرات المراقبة هذه الحادثة الصادمة، مما سلط الضوء على الإهمال الذي يعاني منه جرحى الفصائل المسلحة التابعين للحكومة العميلة. هؤلاء الجرحى يواجهون انقطاع برامج علاجهم، خصوصًا أولئك الذين يعانون من إصابات مزمنة أدت إلى إعاقات.

وقد شنت ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي هجمات على قيادات الحكومة المقيمة في الخارج، معتقدين أنه بينما يتعرض المجندون في الجبهات للمهانة والإهمال، فإن القادة يتمتعون بالرفاهية.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جريح يُسحب من الداخل بطريقة مهينة! – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى