أخبار المحيط

بولندا.. انفجار حقيبة أحد الركاب في مطار وارسو

شاهد هذا الموضوع -بولندا.. انفجار حقيبة أحد الركاب في مطار وارسو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الممثلة الرسمية للمطار آنا ديرمونت شيمانياك إن سبب الانفجار هو انخفاض الضغط بعلبة مغلقة بإحكام في أمتعة أحد الركاب في منطقة الفرز”، مشيرة إلى أن صاحب الحقيبة كان متوجها إلى فيينا.

إقرأ المزيد

انفجار في مطار ميازاكي باليابان يتسبب بإلغاء جميع الرحلات الجوية (فيديو)

وأضافت أنه لم يصب أحد بأذى نتيجة الحادث، ولكن البروتوكول الأمني ​​يقضي بتعليق إجراءات المسافرين بشكل مؤقت.

وأكدت لاحقا أن “الوضع عاد إلى طبيعته بعد دقائق”.

وذكرت إذاعة RMF FM أن العلبة المنفجرة كانت تحتوي على “مواد بيولوجية” مخصصة للبحث، والانفجار نفسه حدث بسبب احتواء الحاوية نفسها على ثلج جاف للحفاظ على درجة حرارة منخفضة.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بولندا.. انفجار حقيبة أحد الركاب في مطار وارسو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى