أخبار المحيط

بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد

شاهد هذا الموضوع -بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وسجل صلاح هدفا وصنع آخر ليساهم في فوز ليفربول بهدفين دون رد.

وأصبح صلاح بهذا الهدف أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على منصة “إكس”، صورا لصلاح مع رقمه القياسي الجديد وأرفقها بعبارة: “الصمت في حرم الجمال جمال”.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح أصبح أيضا بفضل هدفه في شباك بولونيا، أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدف بعدما فض شراكته مع أسطورة كرة القدم الإيفوارية ديديه درغبا الذي سجل 44 هدفا.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى