أخبار المحيط

“بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي

شاهد هذا الموضوع -“بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واقتحم رونالدو مؤخرا عالم الـ “يوتيوب” بعدما أنشأ قناة خاصة به في شهر أغسطس الماضي.

ونشر رونالدو فيديو عبر قناته على “يوتيوب” ظهر فيه كأنه في سباق افتراضي للعبة “فورمولا” الخاصة بسباق السيارات.

وخلال السباق الافتراضي تنافس رونالدو بسيارته مع نجوم لعبة كرة القدم على مدار التاريخ وأبرزهم بيليه ومارادونا وتشافي وإنييستا وزيدان وسواريز وكثير من نجوم اللعبة.

وفي الأمتار الأخيرة من السباق الافتراضي نجح رونالدو في الفوز على ميسي صاحب المركز الثاني إذ ظهر في الفيديو أن سيارة رونالدو تدخل المرمى ومكتوب عليها 1000 هدف في إشارة إلى اقتراب النجم البرتغالي من الوصول إلى هذا الرقم من الأهداف.

وتخطى رونالدو حاجز الـ 900 هدف في مسيرته الكروية واحتفى بهذا الإنجاز كأول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى هذا الرقم ويمني نفسه بالوصول إلى 1000 هدف مستقبلا.

وأطلق كريستيانو رونالدو قناته الرسمية على اليوتيوب (UR · Cristiano) وبعد مرور أكثر من ساعة على إطلاقها تجاوزت القناة المليون مشترك وهو ما يعتبر رقما قياسيا لسرعة الوصول إلى المنصة.

ونجح رونالدو في الوصول بقناته إلى أكثر من 63 مليون مشترك حتى هذه اللحظة وتخطت مشاهدات القناة عبر “يوتيوب” حاجز الـ 500 مليون في زمن قياسي.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى