أخبار المحيط

بالمحاولة الثانية.. الوفد الروسي يصل إلى قمة “الحوار حول التعاون في آسيا” بقطر

شاهد هذا الموضوع -بالمحاولة الثانية.. الوفد الروسي يصل إلى قمة “الحوار حول التعاون في آسيا” بقطر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أفاد بذلك لمراسل نوفوستي، مصدر في مكتب نائب رئيس الحكومة الروسية وقال: “بتكليف من نائب رئيس الوزراء دميتري تشيرنيشينكو، وصل وزير الرياضة الروسي ميخائيل ديغتياريف إلى قطر اليوم للمشاركة في القمة الثالثة للحوار حول التعاون في آسيا”.

إقرأ المزيد

تشيرنيشينكو: التمييز ضد الرياضيين الروس لم يؤت أكله

ووفقا له، سيقدم الوزير الروسي تقريره، في الجلسة العامة المخصصة لتطوير الرياضة الدولية، وسيجري كذلك عددا من اللقاءات الثنائية مع نظرائه الأجانب في الدوحة.

ويشار إلى أن طائرة الوفد الروسي التي كانت متجهة يوم الثلاثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، لم تكمل رحلتها وهبطت في مطار بجنوب روسيا بسبب إغلاق المجال الجوي الإيراني. وكان على متن الطائرة نائب رئيس الحكومة وكذلك وزير الرياضة ونائب وزير التنمية الاقتصادية مكسيم كولسنيكوف وأعضاء آخرون في الوفد.

قبل ذلك، أفاد المركز الصحفي لنائب رئيس الحكومة أن تشرنيشينكو سيزور قطر في يومي 2 و3 أكتوبر وسيشارك في قمة “الحوار حول التعاون في آسيا”.

المصدر: نوفوستي

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بالمحاولة الثانية.. الوفد الروسي يصل إلى قمة “الحوار حول التعاون في آسيا” بقطر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى