أخبار المحيط

الولايات المتحدة.. ارتفاع طلبات إعانة البطالة بأكثر من المتوقع

شاهد هذا الموضوع -الولايات المتحدة.. ارتفاع طلبات إعانة البطالة بأكثر من المتوقع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأظهرت البيانات أن عدد المتقدمين ارتفع بنحو 6 آلاف طلب في الأسبوع المنتهي في الثامن والعشرين من سبتمبر الماضي إلى 225 ألف طلب.

وكان خبراء اقتصاد توقعوا أن يصعد عدد المتقدمين إلى 220 ألف طلب خلال الأسبوع الفائت.

وتشير البيانات إلى أن سوق العمل في الولايات المتحدة قد تباطأت في نهاية الربع الثالث من 2024، وهي الحالة التي قد تسمح لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بعدم التسرع في إجراء تخفيضات كبيرة في أسعار الفائدة.

المصدر: رويترز

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الولايات المتحدة.. ارتفاع طلبات إعانة البطالة بأكثر من المتوقع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى