اليمن

العدو الإسرائيلي فشل في كسر الروح المعنوية للمقاومة باستهداف نصر الله – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -العدو الإسرائيلي فشل في كسر الروح المعنوية للمقاومة باستهداف نصر الله – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس|
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أن العدو الإسرائيلي فشل في كسر الروح المعنوية للمقاومة الإسلامية، وذلك بعد استهداف السيد حسن نصر الله.

وأكد الحوثي في تغريدة له أن المجاهدين قد ثبتوا وزادت شراستهم في مواجهة العدو أن محاولات العدو للتشكيك في استشهاد السيد نصر الله جاءت بعد التنكيل بقواته في محاولة اجتياح الجنوب، مؤكداً أن هذه المحاولات تهدف إلى الحد من شراسة المجاهدين وتفانيهم في الانتقام.

واعتبر الحوثي أن هذه الأساليب تمثل نوعاً آخر من الحرب النفسية التي يسعى العدو من خلالها لإضعاف عزيمة المقاومة.

وأكد الحوثي على أهمية الاستمرار في دعم المقاومة ومواجهة التحديات التي يفرضها العدو، مشدداً على أن روح المجاهدين ستظل قوية في مواجهة أي اعتداءات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,العدو الإسرائيلي فشل في كسر الروح المعنوية للمقاومة باستهداف نصر الله – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى