اليمن

الشعب اليمني يقف مع حزب الله في مواجهة العدوان الصهيوني – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -الشعب اليمني يقف مع حزب الله في مواجهة العدوان الصهيوني – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس |
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وقوف الشعب اليمني إلى جانب إخوتهم في حزب الله وجماهيره، مشددًا على المساندة المستمرة للشعب اللبناني ووحدة المحور بكله.

وأشار السيد القائد في كلمة له حول آخر المستجدات في معركة “طوفان الأقصى” والعدوان الصهيوني على غزة ولبنان، على إلى ضرورة الاطمئنان على المستوى الرسمي في لبنان وبقية المكونات اللبنانية، وثقة الجميع في حزب الله وكوادره ورجاله ومجاهديه.

وأكد أن على العدو الإسرائيلي والأمريكي أن ييأسوا من تحقيق أهدافهم الخبيثة في إنهاء الدور العظيم لحزب الله، مبرزًا أن الجهود التي قدمها السيد حسن نصر الله طوال عقود لن تضيع ببركة تضحيته.

وشدد السيد القائد على أن السيد نصر الله يمثل مسيرة جهادية إيمانية من مدرسة الجهاد والشهادة، حيث أرسى معادلة “ولى زمن الهزائم” وقد أرسى هذه المعادلة بعد استشهاده ببركة تضحياته، وعمل على بناء المستوى العملي والتنظيمي لبنية الأمة المجاهدة وتكوينها كأمة حزب الله.

كما أبرز السيد القائد ترسيخ السيد نصر الله للروحية الإيمانية الجهادية الحسينية كفكر ووعي، مؤكدًا أن رسالة مجاهدي حزب الله له تعكس منطق الاستمرار والثبات في مواجهة التحديات.

وذكر السيد القائد أن حزب الله متماسك في بنيته وتنظيمه وقادر بمعونة الله على إحراز النصر وإلحاق الهزائم بالمعتدي، معبرًا عن صدمة العدو الإسرائيلي بعد استهداف سماحة الأمين العام لحزب الله، حيث بدأ يتحدث بلغة جديدة تعكس واقع الفشل والخسارة.

وأكد السيد القائد على أن المجاهدين في حزب الله يمتلكون من العزيمة والحافز ما يزيدهم إصرارًا بعد استشهاد السيد نصر الله، مشيرًا إلى أن واقع المجاهدين هو تصميم وعزم على أداء المواقف العظيمة، وليس انهيارًا أو عجزًا.

وجدد السيد القائد التأكيد على أن العدو الإسرائيلي لا يفهم الروحية والعزم الذي تحمله الأمة المجاهدة، متوهمًا أن الجرائم بحق القادة ستؤدي إلى انهيار الأمة، بينما الواقع يعكس ثباتها وقوتها في مواجهة التحديات.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الشعب اليمني يقف مع حزب الله في مواجهة العدوان الصهيوني – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى