أخبار المحيط

السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية

شاهد هذا الموضوع -السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال السيسي في كلمة مقتضبة على هامش افتتاح الأكاديمية وتخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية: “أخي الحبيب وصديقي الحبيب الشيخ محمد بن زايد، أرحب بكم وأشكرك على إصرارك على الوجود معنا اليوم رغم مشاغلك”.

وشدد السيسي في كلمته على عمق العلاقات المصرية الإماراتية قائلا: “إن مصر والإمارات دائما مع بعضهما”.

وتابع مخاطبا الشيخ محمد بن زايد: “وجودك معنا شرف كبير ويسعدنا دائما، ربنا يحفظ بلادنا من كل شر وسوء، ودائما مع بعض”.

وشهد الرئيسان عروضا عسكرية لقوات الصاعقة المصرية والقوات الجوية وعروضا أخرى لأفرع القوات المسلحة المصرية مثل المدفعية والمشاة والمدرعات، كما رفعت مروحيات علمي مصر والإمارات في سماء العرض.

ووصل بن زايد إلى مصر يوم الخميس وكان السيسي في استقباله بمطار القاهرة واصطحبه لحضور افتتاح الأكاديمية العسكرية بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة ورفعا سويا علم مصر على المقر الجديد.

وذكرت الرئاسة الإماراتية أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يزور القاهرة في زيارة عمل.

وأفادت بأن بن زايد والسيسي أكدا عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وأهمية الزيارة في تعميق هذه العلاقات وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك بما يعود بالخير والنماء على شعبي البلدين.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى