أخبار المحيط

السيسي وبن زايد يفتتحان أكاديمية مصر العسكرية الجديدة ويشهدان عروضا للصاعقة

شاهد هذا الموضوع -السيسي وبن زايد يفتتحان أكاديمية مصر العسكرية الجديدة ويشهدان عروضا للصاعقة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووصل السيسي وبن زايد إلى مقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديد شرقي القاهرة، مساء اليوم، لحضور تخريج أول دفعة من الأكاديمية بمقرها الجديد.

ورفع الرئيسان علم مصر على المقر الجديد إيذانا بافتتاحه، ثم بدأت عروض عسكرية ضمن حفل تخريج الدفعات الجديدة من الكليات العسكرية.

واستقبل السيسيط،في وقت سابق اليوم الخميس، بمطار القاهرة الدولي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي يقوم بزيارة عمل لمصر؛ وفقا لما صرح به المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير أحمد فهمي.

وفي سياق متصل، قال الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية إن “ما كنا نحلم به يتحقق اليوم، بافتتاح هذه المنشأة العسكرية المصممة على أحدث المواصفات العسكرية في العاصمة الإداريةالجديدة”.

وأضاف في تصريحات بثها التلفزيون المصري أن الهدف الأساسى داخل الأكاديمية هو انتقاء وإعداد ضباط المستقبل من خلال منظومة عمل متكاملة، يكون هدفها خلق جيل جديد من الضباط مع مواكبة التحديات الحالية فى ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد تمر بها المنطقة.

وتابع: “يقيننا ثابت بأن من طلب السلام، عليه امتلاك قوة تحافظ عليه، والقوة أساسها مقاتل تكوّن في أكاديمية عظيمة.

وشهد حفل تخريج الدفعات الجديدة، الذي حضره السيسي وبن زايد، عروضا لقوات الصاعقة المصرية، وعروضا جوية، بالإضافة إلى عروض لعدد من أفرع القوات المسلحة المصرية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السيسي وبن زايد يفتتحان أكاديمية مصر العسكرية الجديدة ويشهدان عروضا للصاعقة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى